الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يتعادل مع الميريا ويهدر فرصة مزاحمة برشلونة على الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Live For Love
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 94
العمر : 29
البلد : Saudi / JeDDaH
الدوله :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يتعادل مع الميريا ويهدر فرصة مزاحمة برشلونة على الصدارة   الإثنين نوفمبر 10, 2008 1:14 am



- سقط ريال مدريد حامل اللقب في فخ التعادل بهدف لمثله خارج أرضه مع الميريا وأهدر فرصة تقاسم الصدارة مع غريمه برشلونة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وبدا أن ريال في طريقه لفوز ثالث على التوالي في الدوري بعدما وضعه القائد راؤول في المقدمة بهدف من ضربة رأس في الشوط الاول لكن قبل عشر دقائق من النهاية تجاوز بابلو بياتي لاعب الميريا مدافع ريال جابرييل هاينز ومرر كرة عرضية الى البرت كروسات الذي سددها مباشرة في شباك ايكر كاسياس.

وبعد تسع جولات يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 22 نقطة بينما يحتل ريال المركز الثالث برصيد 20 نقطة. وفي المركز الثاني يأتي فياريال الذي لم يخسر حتى الان وله 21 نقطة بعد فوزه 4-1 خارج ملعبه على اتليتيك بيلباو يوم السبت وهي نفس النتيجة التي تفوق بها برشلونة على ملقة.

وتلقى بلنسية المتصدر السابق أول هزيمة في الدوري هذا الموسم حين خسر أمس 4-2 على أرضه أمام ريسنج سانتندر وتراجع للمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وفي وقت سابق الاحد فرط اشبيلية في تقدمه بهدفين ليخسر 3-2 أمام مضيفه ريال بلد الوليد ويتلقي ثاني هزيمة له ويتراجع للمركز الخامس.

تقدم اشبيلية الذي خسر بهدف مقابل لا شيء على يد ملقة الاسبوع الماضي بهدفين في أول نصف ساعة بعدما صنع خيسوس نافاس الهدف الاول لزميله البرازيلي ريناتو الذي سددها في الشباك الخالية ثم أطلق نافاس نفسه تسديدة مباشرة قوية مسجلا الهدف الثاني.

لكن اشبيلية خسر مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو الذي طرد في الدقيقة 34 ليبدأ بلد الوليد العودة للمباراة.

أحرز جوناثان سيسما هدفا أول لاصحاب الارض بضربة رأس قبل نهاية الشوط الاول مباشرة وأضاف لاعب الوسط فابيان كانوبيو وهو اوروجواي هدفين لبلد الوليد في الشوط الثاني ثانيهما هدف الفوز من تسديدة بعيدة المدى لكرة من ركلة حرة استقرت في أعلى المرمى.

وفي مباريات أخرى تغلب اسبانيول على اوساسونا متذيل الترتيب بهدف مقابل لا شيء أحرزه راؤول تامودو بينما عوض سبورتنج خيخون تأخره بهدف ليهزم ضيفه نومانسيا 3-1 بفضل هدفين للمهاجم الكرواتي ماتي بيليتش.

وتعادل ريكريتيفو ويلفا المتعثر 1-1 مع خيتافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يتعادل مع الميريا ويهدر فرصة مزاحمة برشلونة على الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منـتديات عرابه.جنين :: القــسم الترفيهي :: ◊۩¯−ـ‗الرياضة العامة‗ـ−¯۩◊-
انتقل الى: